البنك الافريقى

احدث الاخبار

بروتوكول تعاون بين محافظة السويس والهيئة العربية للتصنيع فى الرصف والصرف

201704171230243024
منه أشرف | 17 يوليو, 2017 1:57 م

وقع اللواء أحمد محمد حامد محافظ السويس ، بروتوكول تعاون بين محافظة السويس والهيئة العربية للتصنيع لتنفيذ مشروعات الخطة الإستثمارية الحالية فى مجال الرصف والصرف الصحى والمياة وعدد من الأنشطة والمجالات الأخرى .

وقع البروتوكول اللواء محمد زين رئيس مجلس إدارة مصنع الطائرات واللواء شكرى سرحان السكرتير العام لمحافظة السويس .

وأشار المحافظ ،فى بيان له، إلى أن الهيئة العربية للتصنيع نفذت عدد من المشروعات خلال الخطة الإستثمارية الماضية مؤكداً على أن الهيئة العربية للتصنيع داعمة لمحافظة السويس فى جميع المجالات بجودة تنفيذها وادائها المتميز.

على جانب آخر استقبل اللواء أحمد محمد حامد، بمكتبه المهندس ماجد كمال مدير تطوير المشروعات الحكومية بوزارة التخطيط لمناقشة آليات تحديث وتطوير المراكز التكنولوجية والانتقال من النظام اللامركزى إلى النظام المركزى، مشيرا إلى أهمية انجاز العمل خلال شهرين لتقديم خدمات حكومية للمواطنين فى اسرع وقت وبجودة عالية.

والتقى خالد سعداوى السكرتير العام المساعد نائباً عن اللواء أحمد حامد محافظ السويس وفد وزارة التخطيط لمناقشة الخطة الزمنية للبدء فى المشروع .

وأشار المهندس ماجد كمال مديرتطوير المشروعات الحكومية بوزارة التخطيط والمنوط به تطبيق برنامج التطوير بمحافظة السويس إلى أن الهدف من البرنامج هو تيسير الاجراءات الروتينية على المواطنين فى طلب أو تقديم الخدمة فى زمن قياسى ومن مكان واحد وتقليل خطوط تقديم الخدمة وذلك عن طريق تقديم الطلب اونلاين من البيت وامكانية الاستعلام عن الخدمة والتواصل مع الجهة عن طريق الانترنت.

كما أضاف كمال أن هناك 12 خدمة متاحة لتقديم أون لاين من خلا شبكة الانترنت، مشيرا إلى أنه سيتم تطبيق نظام التوقيع الالكترونى لتسهيل الاجراءات.

من جانبه أكد السكرتير العام المساعد انه تم تشكيل لجنة للمرور على المراكز التكنولوجية بالأحياء للوقوف على احتياجات كل مركز من أجهزة وشبكات وتدريب العاملين على البرنامج والأنظمة وتطبيق المنظومة الالكترونية.

حضر اللقاء كلا من نعمان البلاسى مدير عام مركز المعلومات بالمحافظة ورؤساء الأحياء ومديرى الإدارات الهندسية والمراكز التكنولوجية بالأحياء.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في قائمه بريد هرم مصر

 البتك العربى الافريقى

احدث الاخبار

 الجامعة المفتوحة