البنك الافريقى

احدث الاخبار

إصابة عامل بطلق خرطوش في مشاجرة لخلافات مالية بأبوحمص

FB_IMG_1500272464286
عبدالحليم حبوة | 17 يوليو, 2017 12:36 م
     أصيب عامل بقرية الحاج حسين التابعة لمركز أبو حمص بالبحيرة، بكسر مضاعف بعظمه الساق وآثار رش خرطوش في مشاجرة لخلافات مالية.
تلقى اللواء علاء الدين شوقي، مدير أمن البحيرة، إخطاراً من اللواء محمد خريصة، مدير إدارة البحث الجنائي، بورود إشارة إلى مأمور مركز شرطة أبو حمص، من المستشفى العام، بوصول “جابر.ي.ا” 45 عاما، عامل زراعي ومقيم بقرية الحاج حسين بدائرة المركز، والمطلوب ضبطه والتنفيذ عليه في قضية مركز شرطة دمنهور “تبديد”، والمحكوم عليه فيها حضوري سنة وكفالة 500 جنيه، مصاب بكسر مضاعف بعظمة الساق اليسرى وآثار رش خرطوش، ولا يمكن استجوابه، وتم تحويله للمستشفى الرئيسي الجامعي بالإسكندرية.
وبسؤال شقيقه “محمد.ي.أ” 37 عاما، عامل زراعي ومقيم بذات الناحية، اتهم “حمدي.ح.ص” 45 عاما، سائق، و”عبدالعاطي.ص.ع” 30 عاما، حاصل على دبلوم، و”حمدين .إ .ق” هارب، وجميعهم يقيمون بذات الناحية، بالتعدي على شقيقه المصاب بالضرب وإحداث إصابته من سلاح ناري كان بحيازة أحدهم، لخلافات مالية فيما بينهم.
وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز، برئاسة الرائد أكرم فرحات رئيس مباحث المركز وبمعاونة النقيب عطية الهلالي، من ضبط المتهمين الأول والثاني، وبمواجهتهما أنكرا ما نسب إليهما من اتهام لهما لذات الخلافات بين الطرفين، والمحرر عنها القضية المطلوب على ذمتها المصاب.
وتوصلت التحريات المبدئية إلى قيام المبلغ بإحداث إصابته بنفسه لاتهام المشكو في حقهم بالتسبب فيها لذات الأسباب السابقة، وحرر المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في قائمه بريد هرم مصر

 البتك العربى الافريقى

احدث الاخبار

 الجامعة المفتوحة